رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لا ريال مدريد أو برشلونة.. 3 وجهات محتملة لمحمد صلاح حال رحيله عن ليفربول

السبت 06/مارس/2021 - 05:29 م
محمد صلاح جناح نادي
محمد صلاح جناح نادي ليفربول
إسماعيل مطر
طباعة
تحوم الشكوك حول مستقبل محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي يومًا عن يوم.. في كل فترة تحدث أحد المتغيرات التي تجعل مستقبل "مو" مع الريدز موضع للحديث في كل الصحافة الأوروبية.

آخر تلك المتغيرات، كان قيام الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بإخراج " هداف البريميرليج" بعد 60 دقيقة فقط من انطلاق المباراة أمام تشيلسي لسبب لا يعلمه أي مشجع للريدز أو محلل كروي، ولكن كلوب فسر ذلك بأن اللاعب فقد الحدة وبدا مرهقًا.

بعض التقارير الصحفية أشارت إلى إمكانية إجلاس محمد صلاح على مقاعد البدلاء أمام فولهام بقرار من كلوب، صلاح الذي لم يكن راضيًا عن قرار كلوب يوم الخميس الماضي أمام تشيلسي، ولا وكيل أعماله الذي غرد بنقطة.. نقطة أثارت كثير من الشكوك حول مستقبل اللاعب، الذي كان موضعًا لحديث الكل منذ بضعة أشهر عندما رحب باللعب لبرشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين.

ولكن هل ينتقل محمد صلاح لأي منهما؟ الحقيقة أن ذلك الأمر قد يكون مستحيلًا بسبب ظروف الناديين المالية، وأيضًا اهتماماتهم بضم عدد من اللاعبين والذي ليس من ضمنهم صلاح الذي يكمل عامه التاسع والعشرين الصيف المقبل.

إذن ما الوجهات المحتملة لمحمد صلاح حال رحيله عن الفريق؟

باريس سان جيرمان

 قد يكون أكثر الوجهات المحتملة للفرعون المصري، فالنادي الذي يتمتع بقدرة شرائية كبيرة، قد يلجأ للتعاقد مع محمد صلاح حال رحيل كيليان مبابي، والذي يعد مطمعًا لفرق مثل ريال مدريد وليفربول أنفسهم، وربما نرى صفقة تبادلية بين الناديين.

يوفنتوس

وجهة محتملة أخرى لمحمد صلاح، فالنادي الإيطالي من الممكن أن يتخلص من كريستيانو رونالدو أو ديبالا بسبب الرواتب الكبيرة لهما، وسيكون محمد صلاح هو الخيار الأمثل لتدعيم خط الهجوم في الفريق.

إنتر

إنتر الذي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي ويبدو هو المرشح الأول للفوز باللقب، سيرغب بكل تأكيد في تدعيم صفوفه الموسم المقبل، وهو نادي يتمتع بقوة شرائية جيدة، وقد تتجه أنظار ملاك النادي صوب صلاح، الذي حاولوا التعاقد معه بالفعل فيما مضى.
ads
ads