رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو يكلف فرجانى ساسى وأوباما بمهام خاصة أمام الترجى التونسى (خاص)

أوباما
أوباما

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، جلسة مع ثنائي الفريق فرجاني ساسي، ويوسف أوباما قبل ساعات قليلة من مباراة الفريق أمام الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات  بدوري أبطال إفريقيا.

وعلم "الكابتن" أن باتشيكو كلف فرجاني ساسي، وأوباما بواجبات دفاعية، والرجوع ومساعدة خط الوسط، وعمل رقابة لصيقة علي مفاتيح لعب الترجي، ويكون لهم دور هجومي عند امتلاك الزمالك الكرة، وعمل هجمات مرتدة سريعه.

ويخشي باتشيكو، من الاندفاع الهجومي حتي لا يتلقي مرماه  هدفا مبكرا يسبب توتر اللاعبين ويفتح المباراة وحتي لا يدخل مرماه أهداف بالجملة، ولذلك سيلعب بحذر دفاعي من البداية.

وحذر باتشيكو، أوباما وساسي من الاندفاع الهجومي، وطالبهم بدور دفاعي أكبر، حيث أنه يريد عدم الخسارة أمام الترجي بأي طريقة وإذا سمحت الظروف بتسجيل هدف أبيض من هجمة مرتدة سيكون قد حقق المراد وعاد بالثلاث نقاط من أجل تصدر المجموعة الرابعة، وقطع خطوة مهمة في مشوار التأهل للدور المقبل.

ويتصدر الترجي جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، ويحل مولودية الجزائر ثانيا بنقطتين والزمالك ثالثا بنفس الرصيد، بينما يتذيل تونجيث جدول الترتيب بدون رصيد.