رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة «باتشيكو» الأخيرة مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة الترجى (خاص)

باتشيكو
باتشيكو

عقد البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول  لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة الفريق، وذلك استعدادا لمواجهة الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل تناول الفريق وجبة الإفطار المقرر لها الثانية ظهراً، للتحدث عن أهم نقاط الضعف بالفريق التونسي.

وعلم"الكابتن" أن باتشيكو، حذر اللاعبين من الاندفاع الهجومي، وطالبهم باستغلال الفرص من جانب حمدي النقاز الظهير الأيمن للترجي، حيث أنه يعاني من مشاكل دفاعية كبيرة.

ووجه باتشيكو حديثه لأشرف بن شرقي ويوسف أوباما، بعدم الاحتفاظ بالكرة كثيرا في منتصف الملعب، وضرورة استغلال الهجمات المرتدتة وبناءا اللاعب سريعا للإمام.

ويلتقي الزمالك نظيره الترجي التونسي، اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في تمام الساعة 2.30 بتوقيت القاهرة، وبعدها يلقي المدير الفني محاضرة على اللاعبين في تمام الساعة 3:00، وتتحرك حافلة الفريق لملعب المباراة في تمام الساعة 3:50 كما هو متفق عليه في الاجتماع الفني للقاء.