رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

باتشيكو يعمل فى الزمالك دون عقد.. ومباراتا الترجى تحددان مصيره

السبت 06/مارس/2021 - 11:44 ص
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو
مروة أسامة
طباعة
كشفت الأحداث الأخيرة، عن أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، غير مرتبط بعقد رسمي مع النادي حاليا، ومن المنتظر اارتفاع أسهم رحيله عن الزمالك فى حال الإخفاق أمام الترجي التونسي فى مباراتى الجولتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وكان باتشيكو قد انتهي عقده الرسمي مع الزمالك يوم 27 نوفمبر الماضى عقب انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا الماضية، والهزيمة أمام الأهلي في نهائي البطولة، ونظرا لاستبعاد مجلس مرتضي منصور، لم تستطع اللجنة المؤقتة برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، تجديد عقد باتشيكو مع الزمالك حتي الآن. 


وعلم "الكابتن" أن اللجنة المؤقتة، اتفقت مع باتشيكو، علي تنفيذ بنود العقد القديم مع المجلس السابق، بدون تجديد، لحين استقرار الأوضاع المالية في نادي الزمالك، حيث إن إدارة النادي تعاني من أزمة مالية طاحنة، ولا تستطيع التجديد للمدرب في الوقت الذي تدهورت فيه نتائج الزمالك مع باتشيكو وخساراة الفريق البطولة الإفريقية وخروجه من كأس مصر وخسر عددا كبيرا من النقاط في الدوري الجديد.

وتنتظر اللجنة المؤقتة موقف الزمالك في البطولة الإفريقية ومباراتى الترجي اللتين ستحددان موقف المدرب في حالة خروج الفريق من البطولة في دور المجموعات. 

وأصبح في حكم المؤكد أن تكون مباراتا الزمالك أمام الترجي، الفرصة الأخيرة، لباتشيكو، وفي حالة الهزيمة في تونس وعدم تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة العودة بالقاهرة سيكون الرحيل هو القرار الأقرب لإدارة الزمالك.

ويحل الزمالك في السادسة من مساء اليوم السبت ضيفًا على الترجي التونسي في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على استاد رادس.

ومن المقرر أن يدير المباراة تحكيميا، الزامبي جاني سيكازوي، ومن المقرر أن يساعده مواطنه شانسا والأنجولي جرسون دوس سانتوس بينما يراقب المباراة الجزائري عمار البهلول.
ads