رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساءً اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فيتا كلوب

وستُذاع مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4 وتايم سبورت الأرضية.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز الثاني، في محاولة للدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي، بعدما تغلّب على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من المسابقة.

 

ويخوض الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما تغلّب على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، في افتتاح مشواره في دوري المجموعات من المسابقة، قبل أن يخسر أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في الجولة الثانية.

 

في المقابل، يرغب فريق فيتا كلوب الكونغولي في تحقيق الفوز الثاني أيضًا وحصد الثلاث نقاط، بعدما خسر أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف، ثم اكتساح المريخ السوداني برباعية مقابل هدف، في أول جولتين بدوري أبطال أفريقيا، من أجل التأهل للدور التالي من المسابقة.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية المريخ السوداني، وسيمبا التنزاني، وفيتا كلوب الكونغولي.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، خلف فيتا كلوب الكونغولي الوصيف بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط، في حين يتذيّل المريخ السوداني الترتيب بدون رصيد من النقاط.

 

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة، 2019-2020، على حساب غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1، في نهائي القرن الحقيقي الأول بين الفريقين في تاريخ المسابقة القارية، على استاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر الماضي.