رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بنى سويف يواجه الدخان وقنا يستضيف المنيا فى مجموعة الصعيد بدورى القسم الثانى

فريق بني سويف
فريق بني سويف

نقام فى الثالثة عصر اليوم مباريات الأسبوع السادس عشر للمجموعة الأولى بالخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني حيث يستضيف بني سويف "23 نقطة" بقيادة محمد يوسف فريق الشرقية للدخان المتصدر برصيد 36 نقطه بقيادة علاء إبراهيم.

ويحل المنيا الثاني برصيد 31 نقطة بقيادة شديد قناوي ضيفا على نادي قنا ورصيده 17 نقطة بقيادة عبدالرحيم همام.. ويلتقي كيما أسوان ورصيد 13 نقطه بقيادة عادل لحمة مع بترول أسيوط ورصيده 16 نقطة  بقيادة هشام عبدالمنعم.. ويستضيف ديروط الثالث برصيد 26 نقطة بقيادة محمد صديق فريق سوهاج الثامن برصيد 20 نقطة بقيادة أحمد خلف بيبو.

ويلتقي الإعلاميين الرابع برصيد 25 نقطة بقيادة ياسر الكناني مع تليفونات بنى سويف ورصيده 15 نقطة بقيادة محمد جمال.

ويستضيف الفيوم برصيد 20 نقطة بقيادة أحمد بكري فريق الألومنيوم ورصيده 25 نقطة بقيادة سعيد إبراهيم الذي تولي المسئولية بعد رحيل حسين عبداللطيف.

ويواجه طهطا برصيد 11 نقطة بقيادة ضياء الزعيم فريق مركز شباب سمسطا برصيد 14 نقطة بقيادة على حسن.. ويلتقي أسمنت أسيوط برصيد 7 نقاط بقيادة هيثم صالح مع شبان قنا برصيد 17 نقطه بقيادة محمد عيسى.

 

من ناحية أخري أكد محمد يوسف المدير الفني لفريق بني سويف أنه يقود فريقه فى مواجهة اليوم أمام الشرقية للدخان فى ظل ظروف مالية صعبة للغاية وعدم وجود موارد مالية داخل خزينة النادي  مشيرا إلى أن اللاعبين لم يحصلوا حتى الآن على ثلاثة أقساط من عقودهم وأن الجهاز الفني لم يحصل على راتب شهرين إلا أن هذا الأمر لا يشغله وأنه استطاع مؤخرا بمساعدة الجهاز المعاون ومحمد عبداللطيف عضو مجلس الإدارة توفير الاستقرار للاعبي الفريق المغتربين ودفع أجور إقامتهم حتى لا يرحلون عن النادي وكذلك سداد قيمه العملية الجراحية لمحمود عبدالعاطي لاعب الفريق من جيوبهم لحين توافر السيولة المالية خاصة أن الجراحة كان يجب أن تتم فى أسرع وقت حفاظا على مستقبل اللاعب الذى يعد من العناصر الأساسية في الفريق.

كان محمود عبدالعاطي مهاجم بني سويف قد خضع مؤخرا لعملية جراحية بأحد مستشفيات القاهرة بعد تعرضه للإصابة بقطع بالرباط الصليبي الأمامي والغضروف الداخلي للركبة تحت إشراف الدكتور أحمد رزق أخصائي جراحة المفاصل وإصابات الملاعب.