رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة شباب بلوزداد والهلال بدوري أبطال إفريقيا

الجمعة 05/مارس/2021 - 11:00 م
شباب بلوزداد
شباب بلوزداد
أحمد فهمي
طباعة
حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، نتيجة مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، وضيفه الهلال السوداني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب (5 يوليو)، بالجزائر العاصمة، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الهلال، رصيده إلى نقطتين، ليحافظ على موقعه في المركز الثالث "مؤقتًا"، متأخرًا بفارق الأهداف عن صن داونز الجنوب إفريقي، ومتفوقًا بفارق الأهداف، عن شباب بلوزداد الجزائري، الذي حل رابعًا.

افتتح الهلال، التسجيل مبكرًا، عبر مهاجمه محمد عبدالرحمن، في الدقيقة الثالثة، لكن البنيني مارسيلين كوكبو تمكن من إدراك التعادل، لشباب بلوزداد، في الدقيقة 43.

وكاد الفريق الجزائري، أن يضيف الهدف الثاني، في الدقيقة 85، بعدما صوب شمس الدين نساخ، كرة قوية، من ركلة حرة مباشرة، لكن كرته اصطدمت بالعارضة.

وحصل شباب بلوزداد على ركلة جزاء، في الدقيقة 90، بعد إعاقة حمزة بلحول، قبل أن يهدر اللاعب، الركلة بعدما سدد الكرة بجوار القائم الأيسر، ويضيع فرصة حسم نتيجة اللقاء.

ومن المقرر، أن يستضيف مازيمبي، نظيره ماميلودي صن داونز، عصر السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (لوبومباتشي)، ضمن الجولة الثالثة، من المجموعة الثالثة للبطولة.

ads