رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

وادى دجلة والإسماعيلى يتعادلان بدون أهداف ويتمسكان بالبقاء فى القاع

الجمعة 05/مارس/2021 - 04:56 م
مباراة وادي دجلة
مباراة وادي دجلة والإسسماعيلي
أشرف اسماعيل
طباعة

تعادل وادي دجلة مع الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بملعب السلام في الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز ليبقى كل منهما في مركزه المتأخر، الإسماعيلي في المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط، ووادي دجلة في المركز الأخير برصيد 9 نقاط .

 

الموقف السيئ للفريقين اللذين يحتلان المركزين قبل الأخير والأخير في جدول الدوري انعكس على الأداء خلال الشوط الأول الذي جاء دون المستوى وعابه الرعونة والعصبية وعدم التركيز في إنهاء الهجمات، رغم الفرص الي أتيحت للاعبي الفريقين .


في الدقيقة 12 مرر محمد الشامي الكرة داخل منطقة الجزاء في الناحية اليسرى لشكرى نجيب الذي سددها في الزاوية اليسرى الضيقة وأبعدها محمد عبدالمنصف، حارس دجلة، بقدمه إلى ركنية.. وبعدها بدقيقة ومن هجمة مرتدة للفريق الدجلاوي مرر رودني أنطوى الكرة إلى جورجينهو الذي كاد ينفرد لولا خروج الحارس محمد مجدي خارج منطقة الجزاء وقيامه بإبعاد الكرة من أمامه .

في الدقيقة 22 مرر محمد هلال كرة عرضية من ركلة ركنية سددها صلاح أمين برأسه فوق العارضة ونال بينسون شيلونجو، مهاجم الإسماعيلي، إنذارًا للخشونة مع أحمد سعيد وفي الدقيقة 27 مرر محمد عادل كرة عرضية من ركلة حرة سددها محمد هاشم وأمسكها محمد عبدالمنصف بسهولة ورد جورجينهو بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء بين يدي محمد مجدي .


في الدقيقة 32 سجل وادي دجلة هدفا ألغاه الحكم بسبب التسلل وبعدها انحصر اللعب في وسط الملعب حتي الدقيقة 45 عندما مرر محمد عادل كرة عرضية سددها فخرالدين يوسف برأسه وأبعدها عبدالمنصف ببراعة إلى ركنية وأحتسب الحكم أحمد الغندور دقيقتين وقتا بدل ضائع ثم أطلق صافرته معلنا إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.


لم يختلف الحال كثيرًا في النصف ساعة الأولى من الشوط الثاني وإن كانت هناك فرصة للإسماعيلي في الدقيقة 49 ومن خطأ متكرر للاعبي دجلة في التحضير خطف لاعبو الإسماعيلي الكرة وانفرد محمد الشامي، لكن محمود مرعي أبعد الكرة ووصلت إلى فخرالدين بن يوسف الذي سددها قوية وارتدت من القائم الأيمن ونال محمد عادل، لاعب الدراويش، إنذارًا للخشونة مع إسحاق يعقوب.


في الدقيقة 60 دفع التشيلي ماريو سالاس بكريم الدبيس ومحمد عبدالعاطي بدلا من رودني أنطوي ومحمد هلال ثم أشرك إبراهيم رجب "ريعو" في الدقيقة 68 بدلا من خالد رضا المصاب وأجري البوسني دراجان يوفيتش، المدير الفني للإسماعيلي، تغييرين في الدقيقة 69 بنزول محمود دونجا وأحمد مدبولي بدلا من محمد عادل وبينسون ششيلونجو .


في الدقيقة 76 مرر محمد الشامي كرة عرضية من ركلة ركنية أخطأ محمد عبدالمنصف في توقيت الخروج لإبعادها فهيأها عماد حمدي برأسه أمام المرمى وأبعدها إبراهيم رجب إلى ركنية..ونال إسحاق يعقوب إنذارًا للخشونة مع محمد هاشم.


في الدقيقة 84 أجري يوفيتش التغيير الثالث بنزول أري بابل بدلا من محمد الشامي، ثم أشرك نادر رمضان بدلا من فخرالدين بن يوسف


 وفي الدقيقة 88 كاد محمد عبدالمنصف يتسبب في هزيمة فريقه عندما فشل في التقاط كرة حسين السيد العرضية فسقطت خلفه وكادت تسكن الشباك لولا محمود مرعي الذي قام بإبعادها.


 واحتسب الحكم 3 دقائق وقتا بدل ضائع قام خلالها ماريو سالاس بإشراك بسام وليد بدلا من صلاح أمين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

 

ads
ads