رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: تغيير محمد صلاح ليس الشىء الأهم فى العالم

محمد صلاح جناح نادي
محمد صلاح جناح نادي ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن التغيير الذي قام به بإخراج محمد صلاح، في مباراة الفريق التي جمعته بنظيره تشيلسي، في الدوري الإنجليزي، أمس الخميس.

وقام كلوب بإخراج محمد صلاح وإشراك ديوجو جوتا بدلًا منه، بعد مرور 61 دقيقة من مباراة الأمس، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام فولهام في الدوري الإنجليزي:""لقد تأخرنا 1-0 في النتيجة وهذا لا يجعل أي لاعب سعيدًا ، يتم استبدالك وأنت لا تستطيع إظهار رد فعل، ولن تكون سعيدًا بالمباراة عمومًا والتي تم استبدالك فيها."

وأضاف:""علاوة على ذلك ، تم استبدالك، أنت مهاجم، وتعتقد أنه يجب عليك البقاء في الملعب، هذا واضح تمامًا وليست مشكلة.. إنها مجرد حياة طبيعية "

وعند سؤاله عما إذا كان صلاح حزينًا من عدم منحه شارة القيادة أمام ميتلاند في دوري الأبطال، قال:""هذا منذ زمن بعيد، لم يكن شيئًا على الإطلاق. كان مو في مزاج جيد، وسجل الأهداف بعد ذلك، كل هذه الأشياء، إنها ليست مشكلة، ردود الفعل على الاستبدال ليست مشكلتنا."

وأردف:" أعتقد أنه يستمتع بالضغط، سجل مو التهديفي رائع مرة أخرى، كان بإمكاني أن أغير الليلة الماضية لاعبين آخرين ، لكن الأمر كان يتعلق بشكل أكبر بمن سندخله اللقاء، وبدا أنه شعر بالحدة، ربما رأى صلاح الأمر بطريقة مختلفة ، فلا بأس ".

وتابع:"إنه ليس أهم شيء في العالم، ربما 30 دقيقة بدون صلاح هو السبب في قدرته على اللعب مرة أخرى يوم الأحد أمام فولهام، إنه أمر طبيعي تمامًا، أنا أتخذ القرار، والأولاد يتقبلونه، نحن نعلم جميعًا أننا وصلنا إلى القمة معًا وسنقوم بالمقاومة معًا. هذا هو فكرنا ".

واختتم قائلًا:" لا يمكنني تغيير اللاعب لأنه سيخلق قصة بعد ذلك، أنت تفعل ذلك لأنه في ذلك الوقت تعتقد أن ذلك الأمر صحيح."

ويحتل محمد صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا.