رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصر تفوز ببرونزية التراب للفرق ببطولة العالم للرماية

منتخب الرماية
منتخب الرماية

فاز المنتخب المصري برونزية التراب للفرق ببطولة كأس العالم للرماية خرطوش اسكيت وتراب التي تنظمها مصر في الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس الجاري.

وحسم الفريق المصري المكون من الثلاثي احمد زاهر وأحمد قمر وعبد العزيز محيلبة برونزية الفرق لكأس العالم للتراب بعد الفوز بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام الفريق السلوفيني.

وتأهلت مصر إلى مباراة الثالث والرابع بعد أن حصدت في التصفيات 479 هدفا، وجاء خلفها المنتخب السلوفيني محققاً 476 هدفا.

بينما جاء المنتخب الكرواتي في مقدمة المنتخبات بالتصفيات محققا 493 هدفا، ليواجه المنتخب الروسي الذي جاء ثانياً في التصفيات بواقع 483 هدفا.


وشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية الإفريقي والمصري للرماية، ختام منافسات كأس العالم للرماية بالخرطوش المقامة بمصر في الفترة 22 فبراير حتى 5 مارس الجاري.

وسلم وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الجوائز إلى الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في منافسات فرق التراب رجال، وفرق التراب سيدات.

يذكر أن بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش يشارك بها 400 من الرماة الدوليين من دول "الأرجنتين، أرمينيا، كندا، تشيلى، كولومبيا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، أسبانيا، اليونان، الهند، كازاخستان، السعودية، الكويت، ليبيا، لبنان،  لوكسمبرج، المغرب، النرويج، بيرو، بولندا، قطر، رومانيا، روسيا، سلوفينيا، السودان، سلوفاكيا، سوريا، الإمارات، أوكرانيا، ومصر الدولة المستضيفة".