رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة تكشف موقف ديبالا وأرثر من مواجهة يوفنتوس وبورتو بدوري الأبطال

باولو ديبالا
باولو ديبالا

لا يزال الغموض يحوم حول موقف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، في مباراة فريقه أمام بورتو البرتغالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويستعد فريق يوفنتوس لمواجهة نظيره بورتو، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 9 مارس، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن ديبالا لن يُشارك في مباراة يوفنتوس ضد بورتو في دوري الأبطال؛ بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرّض لها، وأبعدته عن الملاعب خلال الفترة الماضية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن البرنامج التأهيلي الذي يخضع له ديبالا يسير بشكل جيد، ولكن أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، لا يريد المخاطرة باللاعب، تجنبًا لتفاقم الإصابة أو تعرضه لانتكاسة صحية جديدة.

 

الأمر ذاته بالنسبة للبرازيلي آرثر ميلو، لاعب يوفنتوس، الذي لن يُشارك في مباراة الفريق أمام بورتو، رغم إنهائه مرحلة العلاج بالصدمات الكهربائية، وبدأ بالفعل بالركض مجددًا على أرضية الميدان.

 

ونوّهت الصحيفة الإيطالية، أن آرثر ميلو يمتلك فرصة كبيرة للحاق بمواجهة بورتو، ولكنه قد يتواجد على دكة بدلاء الفريق أمام لاتسيو، في المباراة المقبلة بالدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

يذكر أن مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، قد انتهت بفوز بورتو على يوفنتوس بنتيجة 2-1.

 

ويتواجد يوفنتوس حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، خلف كلًا من إنتر وميلان أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 56 و53 نقطة على الترتيب.