رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف آخر كواليس التجديد لفرجانى ساسى وأزمة شيكابالا

الكابتن

تحدث عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن آخر تفاصيل أزمة التجديد للتونسي الدولي ونجم خط وسط الفريق فرجاني ساسي، فضلا عن كواليس قصة الأبيض مع فيفا بشأن عقوبة القائد شيكابالا.

وقال سالم في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الخميس:" قد تسمح لنا الظروف بعقد جلسة مع ساسي ووكيله مهند عون في تونس، الاختلاف بين الطرفين مادي فقط".

وشدد: نجم تونس لا يختلف أحد على إمكانياته الهائلة، لاعب كبير ورمز من رموز الفريق، متمسكون باللاعب لأبعد حد ونحاول الوصول لحل يرضي الطرفين.

وبسؤاله عن كواليس غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا، أجاب المتحدث الرسمي للأبيض: على اللجنة فتح ملف التحقيق في الأمر، على أن يتم إعلان النتائج للرأي العام.

وأضاف: الأوضاع ستتغير خلال الفترة المقبلة، الأزمة المالية في طريقها للحل، وعلى اللاعبين إدراك أن النادي صاحب فضل كبير عليهم لما وصلوا له.

وأكمل سالم: علاقة الحراس جيدة وبين كل اللاعبين، مصلحة النادي فوق كل اعتبار، الجميع مدرك حجم المسئولية الملقاة على عاتقه، التعادل مع وادي دجلة كان محبطا، المشاهد التي تفقدك المنافسة على بطولة الدوري تتكرر كل موسم.

وعن عدم إيجاد بديل على مستوى نجم الفريق المعار إلى جالطة سراي التركي، مصطفى محمد، علق سالم قائلا:" لم يكن أمامنا خيارات متعددة في اللحظة الأخيرة، في ظل تمسك مصطفى محمد بالاحتراف الخارجي حتى اللحظات الأخيرة من ساعات الميركاتو، كنا في صراع مع الوقت ولذلك تعاقدنا مع الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري".

ويستعد الفارس الأبيض لملاقاة الترجي التونسي، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويتربع الترجي على قمة المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، في المقابل يحل الزمالك ثانيًا بالتساوي مع مولودية الجزائر برصيد نقطتين، ويتذيل تونيجيث السنغالي الترتيب برصيد نقطة يتيمة.