رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك فى تونس.. باتشيكو يطارد الجواسيس.. وجلسة حاسمة لرئيس النادى مع اللاعبين

الكابتن

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المران الرئيسي له في تونس، اليوم الخميس، استعدادًا لملاقاة فريق الترجي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في مواجهة صعبة ومهمة للغاية ولا بديل عن تحقيق الفوز فيها للاعبي الفريق.

 

ويضع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، خطة مباراة الترجي في ضوء مران اليوم بعد مشاهدة بعض التسجيلات لبطل تونس في الفترة الأخيرة والوقوف على نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير، وطلب مسئولو الزمالك أن تكون التدريبات قبل اللقاء على استاد رادس والذي سيحتضن المباراة، على أن تكون المعاملة بالمثل في لقاء الجولة الرابعة بالقاهرة والسماح للترجي بالتدريب أكثر من مرة على استاد القاهرة.

 

وطلب باتشيكو أن يكون التدريب سريا حتى موعد اللقاء وعدم السماح بتواجد الجماهير أو وسائل الإعلام بشكل نهائي حتى يستطيع تطبيق بعض الجوانب التكتيكية وتنفيذها في المباراة دون أن يتم تسريبها إلى الفريق التونسي.

 

ومن ناحية أخرى، يعقد اللواء عماد عبد العزيز، رئيس النادي، جلسة مع اللاعبين في الساعات المقبلة على هامش التواجد في تونس من أجل فتح صفحة جديدة بسبب النتائج السلبية في الفترة الأخيرة والانتقادات التي يتعرض لها بعض لاعبي الفريق.

 

ويسعى رئيس الزمالك لتحفيز اللاعبين والشد من آزرهم قبل لقاء الترجي والذي سيكون في غاية الصعوبة ولن تقبل الجماهير فيه إلا بنتيجة الانتصار، ويعلم رئيس الزمالك جيدًا أن السقوط في لقاء السبت سيمثل كارثة كبيرة على الفريق ويهدد بشكل كبير فرص الزمالك في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، لذلك يضع له أهمية خاصة من أجل الفوز.