رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يطالب موسيمانى بالحفاظ على القوام الأساسى وثبات تشكيل الفريق

الكابتن

طالبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح  من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ضرورة تثبت التشكيل الأساسي للفريق والحفاظ على قوام اللاعبين خلال الفترة المقبلة خاصة أن مباريات الفريق الإفريقية أظهرت غياب الانسجام بين اللاعبين.

 

وشددت اللجنة خلال الجلسة الأخيرة مع المدير الفني بالاعتماد علي مجموعة من العناصر الأساسية في المراكز الهجومية مثل محمد شريف وصلاح محسن خاصة أن اللاعبين كانا من العناصر الأساسية التى طلبها المدير الفنى خلال فترة الانتقالات الصيفية وتم إنهاء إعارتهما بناء على قراره.

 

وأوضحت اللجنة أن تغير التشكيل كل مباراة تسبب في حالة الارتباك وعدم التركيز من اللاعبين بجانب تراجع الأداء وغياب الانسجام والتفاهم بين اللاعبين في كل المراكز.

 

وأضافت اللجنة أن الفريق يعاني من الأداء المتراجع منذ العودة من قطر وذلك في المباراة التي خاضها أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويخوض الفريق مرانه الرئيسي علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة فيتا كلوب بعد رفضه الدخول لمعسكر مغلق قبل المباراة بـ48 ساعة والاكتفاء بليلة المباراة.

 

ويركز موسيماني خلال المران علي علاج أخطاء التمركز في خط الدفاع وكذلك تخصيص فقرة شبه يوميه لعلاج العقم التهديفي للمهاجمين.