رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. قمة الزمالك والترجى دون جمهور

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

كشف نادي الترجي التونسي، عن موقف حضور الجماهير مباراة فريقه أمام الزمالك في قمة الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد النادي في بيان رسمي عبر صفحات التواصل الاجتماعي وكتب: "تقرر رسميا إجراء مباراة الترجي والزمالك أمام مدارج خالية".

ويلعب الزمالك والترجي على ملعب "رادس" ضمن مباريات المجموعة الرابعة، والتي سيواجه فيها تونجيث السنغالي نظيره مولودية الجزائر.

ويتربع الترجي، صاحب الأربعة ألقاب في البطولة، على الصدارة برصيد أربع نقاط، متفوقا بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه المولودية والزمالك، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، بينما يقبع تونجيت في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وما زالت مواجهات الترجي والزمالك في العام الماضي، عالقة في أذهان محبي الفريقين، حيث التقي الفريقان بكأس السوبر الإفريقي في فبراير عام 2020 بالعاصمة القطرية الدوحة، وكانت الغلبة لصالح الزمالك، الذي توج باللقب عقب فوزه 3 - 1 على نظيره التونسي.

وعاد الفريق الأبيض للتفوق من جديد على شيخ الأندية التونسية، بعدما صعد على حسابه إلى الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الموسم الماضي، عقب فوزه 3 - 2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الثمانية، ليجرد الترجي من لقبه الذي توج به في العامين السابقين.

ويمتلك الزمالك الأفضلية على الترجي في مواجهات الفريقين بالبطولات الإفريقية، حيث حقق الفريق المصري أربعة انتصارات، مقابل فوزين لمنافسه التونسي، وفرض التعادل نفسه على ثلاثة لقاءات.