رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاسونجو: لم أحصل على كامل مستحقاتى من الزمالك.. وهذا سبب منعى شكواه فى "فيفا" (فيديو)

الكابتن

قال الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم بولو سبور التركي الحالي، إنه يفتقد مصر واللعب فيها، منذ رحيله عن صفوف نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن الأمور مع فريقه الجديد تسير بشكل جيد.

وأضاف كاسونجو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه يشاهد مباريات جالطة سراي باستمرار لمتابعة مصطفى محمد، إلا أنه لم يلتق به حتى الآن، خاصة أن المدينة التي يعيش فيها بعيدة عن إسطنبول، لكنه سيذهب له في أقرب فرصة.

وتابع: أتابع مباريات الزمالك باستمرار والفريق يسير بصورة جيدة في الفترة الأخيرة، موضحًا أنه كان يشعر بأريحية للعب في الزمالك، الذي ارتبط به وبجمهوره بشكل كبير.

وأشار إلى أن رحيله عن الفريق جاء بعد مناقشة مع إدارة الزمالك السابقة، وتم الاتفاق بعدها مع الإدارة المؤقتة برغبته في الرحيل لا سيما أنها كانت نهاية عقده، ولم يحصل حتى الآن على جميع مستحقاته.

وأوضح أنه تواصل مع الإدارة الحالية ووعدوه بأنه سيتم حل المشكلة غدًا، لكنها ما زالت سارية حتى الآن، والحب الذي زرعه الزمالك في قلبي يمنعني من الكثير من الأشياء.

واختتم: طلبت من جميع مشجعي الزمالك أن يطالبوا بحقوقي لأني لن أذهب لشكوى النادي لفيفا، ولو أمير مرتضى منصور ما زال موجودًا لكنت حصلت على جميع مستحقاتي.