رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، اليوم الأربعاء، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد إشبيلية في إياب دور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز إشبيلية بثنائية نظيفة، لذلك يسعى الفريق الأندلسي لمواصلة نغمة الانتصارات، والثأر من برشلونة، من أجل التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا، ومن ثم التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

في المقابل، يرغب برشلونة في الفوز أيضًا، وتكرار سيناريو المباراة التي جمعت بينهما في الدوري الإسباني، والانتصار عليه بثنائية نظيفة، في محاولة للتأهل للدور النهائي من كأس ملك إسبانيا، والتتويج باللقب هذا الموسم.

 

وكان برشلونة قد تأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما تغلّب على غرناطة بنتيجة 5-3، بينما صعد إشبيلية ألميريا بهدف نظيف.

 

ومن المنتظر أن يلعب الفائز من مباراة برشلونة وإشبيلية، في نهائي كأس ملك إسبانيا، مع الفائز من لقاء ليفانتي وأتلتيك بيلباو.