رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو لخالد الغندور: قاتلت لتتولى منصبًا فى "زد" وتم رفضك لأنك لا تصلح (فيديو)

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

وجه الإعلامي أحمد حسام "ميدو"، رسالة شديدة اللهجة للإعلامي خالد الغندور، عقب الهجوم الذي وجه إليه خلال الساعات القليلة الماضية، بقناة نادي الزمالك.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "أوضة اللبس"، المذاع على قناة "النهار": بعض الجهلاء عن جهل عندما تتحدث رسميا باسم النادي، هذا يعني أنها تتحدث باسم مجلس إدارة النادي، وبعض المغيبين يجب أن يفهموا قبل أن يهدموا نادي الزمالك.

وتابع: يقال إنني هربت من الزمالك أنت بتقول "أي كلام"، أنا أكثر لاعب في تاريخ الزمالك أدخلت أموالا للقلعة البيضاء، وكنت ألعب في أكبر أندية العالم وعدت للعب في الزمالك بلا مقابل.

واختتم: لن أذكر اسم المذيع الذي قال إنني أعمل في نادي زد وهو كان يقاتل ليتولي منصب مدير الكرة في النادي ذاته، وتم رفضه لأن الجميع يعلم أنه "تافه"، ولا يصلح لتولي المسئولية، فلا تنطق باسم ميدو مرة أخري.




وكان الغندور نجم الزمالك السابق قد كتب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ما ينفعش تكون عضو مجلس إدارة نادي ومستشار فني لنادي ثاني وإعلامي لكل الأندية وتهاجم ناديك كثير جدا واخترت مستقبلك وأنت صغير دون علم ناديك وتيجي كمان تعلم كباتنك في قناة الزمالك اللي في الإعلام من سنين الصح إيه عيب”.