رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير توفيق: رمضان صبحى لم يقدر قيمة الأهلى.. والزمالك لم يكن طرفا فى صفقة كهربا

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي لم يقدر ما قدمه الأهلي له ولم يقدر قيمة المكان الذي كان ينتمى له.

وأوضح أمير توفيق في حواره على قناة الأهلي أن موقف رمضان صبحي يختلف عن شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي الذين لهم تاريخ مع الأهلي، لأن رمضان لم يقدر قيمة المكان الذي كان ينتمى له.

وأضاف توفيق أن التجديد لوليد سليمان لاعب الأهلي لم يستغرق سوى دقائق بسبب رغبة اللاعب في البقاء مع الأهلي.

وتحدث أمير توفيق عن انضمام أليو ديانج قائلا: كنا نتابع أليود يانج قبل التعاقد معه بـ3 شهور، وكنا نفاضل بين ديانج وفرانك كوم، لكن فضلنا ديانج لصغر سنه وتطور مستواه وساعدني في إتمام هذه الصفقة أنيس بوجلبان لاعب الأهلي السابق وكان له دور كبير في الصفقة.

أما عن محمود كهربا لاعب الأهلي قال أمير: كهربا كان لاعبا حرا وفسخ عقده مع النادي البرتغالي، الزمالك لم يكن طرفا في الأمر إطلاقا، وفيفا أكد ذلك للزمالك بعدما اختصمنا.

وأشار مدير تعاقدات الأهلي إلى أن المغربي بدر بانون إضافة فنية كبيرة للأهلي، مضيفا: قبل توقف الكورونا العام الماضي كنا استقرينا على التعاقد مع مدافع أجنبي وتابعنا بانون، وبعد عودة النشاط بدأنا إنهاء الصفقة وأنهينا الصفقة في سبتمبر رغم وجود عرض خليجي لبدر بانون لكن اللاعب رغبته كانت لصالح الأهلي.

وانتقد أمير توفيق الزج باسم الأهلي في أزمة كريم العراقي مع المصري، قائلا: عيب ومش منطقي، كل نادٍ مسئول عن لاعيبته.