رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لمنع خصم 6 نقاط..أول تحرك من الزمالك فى أزمة سبورتنج لشبونة

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا


كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات الموقف مع سبورتنج لشبونة البرتغالي فيما يتعلق بمستحقات محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك.

وحصل لشبونة على حكم نهائي ضد الزمالك بضرورة دفع ما يقرب من 700 ألف دولار وإلا سيتم خصم نقاط من رصيد الزمالك.

وأكد المصدر داخل نادي الزمالك أن الزمالك فتح خط مفاوضات قويا مع لشبونة البرتغالي في الأيام الماضية لمحاولة حل الأمر بشكل ودي وإقناع النادي البرتغالي بسحب شكواه.

وشدد المصدر على أن الزمالك عرض على النادي البرتغالي دفع مبلغ 300 ألف دولار مع تقسيط باقي المبلغ على دفعات، لكن إدارة لشبونة رفضت التنازل عن الشكوى قبل الحصول على مستحقاتهم بالكامل.

وأوضح المصدر أن لشبونة يتخوف من التنازل عن الشكوى والحصول على دفعة واحدة وعدم تقاضي باقي الدفعات، لذلك يتمسكنا بالحصول على قيمة المستحقات كاملة قبل التنازل عن الشكوى.

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم مهلة أخيرة للزمالك حتى منتصف مارس الجاري لحل الأمر قبل توقيع عقوبات على الزمالك بشكل نهائي.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الزمالك سلبيًا بالأمس مع وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر بطولة الدوري وهو ما أحدث أزمة كبيرة داخل نادي الزمالك وارتفاع الأصوات المطالبة برحيل البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق.