رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف تفاصيل خطاب «فيفا» بشأن أزمة شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

كشف حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، آخر كواليس قضية شيكابالا قائد الفريق الحالي مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي فريقه الأسبق.

وكتب السمري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ورد خطاب من فيفا يهدد الزمالك بخصم 6 نقاط والحرمان من فترتين قيد، إذا لم يسدد 800 ألف دولار (ما يعادل 12.5 مليون جنيه) للنادي البرتغالي قبل 25 مارس الحالي".

وأضاف:" شيكابالا أمضي أكثر من موسمين لا يتقاضي مقابل عقده ليسدد النادي الغرامة، وفي الوقت الذي شكك رئيس المجلس الموقوف في الموضوع ووصفه بالكذب والافتراء من اللجنة وإثارة الموضوع لتشويه المجلس وان هذا الموضوع من 4 سنوات".

وواصل عضو تنفيذية الزمالك:" في الحقيقة هناك قضية فعلا وتم خصم المبالغ من اللاعب، عموما الموضوع لا يخرج عن أمرين.. خصمت ولم تسدد فأين هى؟! أو سُددت ومطلوب أن يؤكد المجلس الموقوف بالأدلة والمستندات ذلك للرد على خطاب الفيفا".

وأتم قائلا:" فى عدم وجود هذه المستندات فعلى إدارة النادي التحقيق وتقديم بلاغ للنيابة والتفاوض المباشر مع لشبونة البرتغالي، الأمور لا تتحمل أكثر من ذلك".


وكان شيكابالا انضم إلى صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي في صيف 2014، إلا أنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة قبل أن ينقطع عن التدريبات، ليقرر بعد ذلك العودة إلى مصر وتحديدًا من بوابة فريقه الحالي الزمالك.

وفُرضت غرامة مالية على الأبيض في شهر أبريل الماضي قدرها 500 ألف يورو، بسبب تأخر مسئولى النادي في دفع مستحقات قيمة صفقة شيكابالا للنادي البرتغالي.