رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يعلن الطوارئ ويحفظ لاعبى الأهلى خطة مواجهة فيتا كلوب

الاهلى
الاهلى

بدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي التحضير المبكر لمباراة فيتا كلوب الكونغولي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا المقرر لها مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

عقد موسيماني جلسة خاصة مع الجهاز المعاون رفعا شعار لا وقت للراحة من أجل العودة للمنافسة على صدارة المجموعة الأولى.

وطلب المدير الفني من معاونيه التحضير لمباراة فيتا كلوب من خلال تجهيز تقرير شامل عن الفريق الكونغولي أبرز لاعبيه ومدربه وآخر مبارياته سواء أمام سيمبا التنزاني أو المريخ السوداني لا سيما اللقاءات التي يخوضها خارج ملعبه يؤدي بشكل أفضل ويحقق نتائج إيجابية.

موسيماني طلب أيضا تقريرا عن حالة مهاجمي فيتا كلوب وسرعاتهم وتحركات كل لاعب طوال المباراة من أجل تحفيظ مدافعي الاهلي كيفية التعامل معهم لإيقاف خطورتهم وعدم تكرار سيناريو مباراة سيمبا التنزاني.

وكشف مصدر مسئول عن أن إصرار المدير الفني التحضير مبكرا بعد جلسة محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح مع اللاعبين عقب العودة من تنزانيا حتي يخرج الجميع من أطلال برونزية العالم للأندية وغلق الملف نهائيا والتركيز في المشوار الإفريقي.

وأضاف المصدر أن وصول بعثة فيتا كلوب مبكرا قبل اللقاء بخمسة أيام جعل موسيماني يعلن حالة الطوارئ داخل صفوف الفريق خاصة في ظل الحرب النفسية والتصريحات من مدرب الفريق المنافس فور وصوله إلى القاهرة.