رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الهلال السودانى يقيل الصربى زوران مانولوفيتش.. وحمادة صدقى يقترب من خلافته

زوران مانولوفيتش
زوران مانولوفيتش

أعلن نادي الهلال السوداني، عن إقالة الصربي زوران مانولوفيتش، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك حسبما أعلن النادي في بيان رسمي.

وقال الهلال، في بيان مقتضب نشره عبر حسابه الرسمي، على "تويتر": يُعلن نادي الهلال أن الصربي زوران مانولوفيتش لم يعد المدرب الفني للفريق، متمنين له التوفيق في مشواره المقبل.

وكان مانولوفيتش، قد تلقى انتقادات حادة من جانب جماهير الهلال، بسبب سوء أداء ونتائج الفريق، في الفترة الأخيرة، خاصة بعد فقدان خمس نقاط، في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الهلال، قد استهل مشواره في دور المجموعات، بالخسارة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل على ملعبه، أمام مازيمبي الكونغولي، دون أهداف.

ومن جانبه، وصل حمادة صدقي، مساء أمس الإثنين، إلى العاصمة الخرطوم، تمهيدًا لتولى مهمة تدريب الهلال، خلال الفترة المقبلة.

وسيعقد مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة هشام السوباط، اجتماعا مع صدقي صباح اليوم لوضع اللمسات الأخيرة للاتفاق وتوقيع العقد.

وكان صدقي، قد أعلن في وقت سابق، عن توصله لاتفاق شبه نهائي مع إدارة الهلال، من أجل تولى مهمة القيادة الفنية للفريق.

وأضاف صدقي، أن شكوى النادي السوداني ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد رحيله عن تدريب الفريق في يناير من العام الماضي، من الأمور التي يجري تسويتها في الوقت الحالي، وذلك قبل توقيعه على عقود تدريب الفريق خلال الساعات القادمة.

وكان صدقي، قد أعلن عن اعتذاره عن الاستمرار في منصبه كمدير فني لفريق الإنتاج الحربي، بعد تلقيه عرضًا من الهلال السوداني.

يذكر أن حمادة صدقي، قد سبق له تولى تدريب الهلال السوداني، في الحادي عشر من ديسمبر عام 2019، قبل أن يرحل بعد شهر واحد من توليه المهمة، بسبب خلافات من الإدارة السابقة للنادي برئاسة أشرف الكاردينال.