رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سموحة فى مهمة صعبة أمام الجونة فى مباراة العودة للانتصارات بالدورى

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 09:17 ص
الجونة تعادل في أخر
الجونة تعادل في أخر مبارياته مع بيراميدز
أشرف اسماعيل
طباعة

يحل سموحة ضيفا على فريق الجونة، في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، بملعب خيري بشارة بالجونة، في افتتاح مواجهات الأسبوع الخامس عشر للدوري المصري الممتاز.


الجونة بقيادة رضا شحاتة يحتل المركز السابع برصيد 20 نقطة وتراجعت نتائجه بشكل رهيب عن بداية الموسم حيث جمع نقطتين فقط من آخرخمس مباريات بالتعادل مع البنك الأهلي وبيراميدز والهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي والمقاولون وزادت مشاكل الفريق الفنية بإصابة إسلام رشدي بالرباط الصليبي وفقد إحدى الأوراق الهجومية ومع ذلك ما زال الفريق يكافح لدخول المربع الذهب الذي تفصله عنه نقطتان فقط.


في المقابل، يحتل سموحة بقيادة أحمد سامي المركز التاسع برصيد 18 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وهو ملك التعادلات في الدوري حيث تعادل 9 مرات منها 3 تعادلات في آخر ثلاث مباريات لذلك يسعى لاستعادة نغمة الفوز للاقتراب من المربع الذهبي.


أحمد سامي اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: الهاني سليمان وعمر صلاح وخالد عبدالفتاح ومحمود البدري ومحمود معاذ وأطهر الطاهر ومحمد الترهوني ومحمد شكري وأحمد حمص ومحمد محسن ليلة وشريف رضا ومحمد متولي كناريا وإسلام جمال ومحمد رزق ومصطفى فتحي ورفيق كابو وعبد الكبير الوادي و ديريك نسيبامبي وأحمد عبدالقادر وعرفة السيد.


ويغيب عن سموحة في مباراة اليوم، كل من: أحمد جمال ورجب نبيل ومحمد عبدالمنعم ومحمود عزت ومحمود حليمو وحسام حسن.


يدير المباراة محمد سلامة ميدو ويساعده سامي هلهل ومصطفى حسن ومعهم ماهر عرابي حكما رابعا ومحمد أبوخاطر حكم فيديو وعاطف حسين مساعد حكم فيديو.

الكلمات المفتاحية

ads
ads