رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صدام قوى بين المصرى وبيراميدز بالإسكندرية فى الدورى الممتاز

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 09:04 ص
المصري تعادل في أاخر
المصري تعادل في أاخر مبارياته مع سيرامييكا
أشرف اسماعيل
طباعة

يحل بيراميدز ضيفًا على نظيره المصري، في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


المباراة مهمة للفريقين، حيث يحتل المصري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، والفوز يدفع به للمركز الثالث في حالة تعثر المقاصة أمام المقاولون في حين يحتل بيراميدز المركز الثامن برصيد 19 نقطة والفوز يرفع رصيده إلى 22 نقطة ويتساوى مع المصري وإنبي.

 

المصري جمع 12 نقطة من آخر 6 مباريات بالفوز على وادي دجلة والإنتاج الحربي والمقاولون والتعادل مع البنك الأهلي وسموحة وسيراميكا كليوباترا ويفتقد الفريق جهود مدافعه أحمد شوشة لإصابته بتمزق في عضلة السمانة.


في المقابل، تعادل بيراميدز في آخر مبارياته مع الجونة ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات رغم استمرار غياب عبدالله السعيد  للإصابة ومعه المهدي سليمان وعبدالله بكري وعمر جابر وأسامة جلال ونبيل عماد دونجا ومحمود حمادة لذلك سيعود أحمد توفيق لمركز لاعب الوسط المدافع وبجانبه إيريك تراوري.


الأرجنتيني رودولفو أروا بارينا، المدير الفني لبيراميدز، اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة، هم: شريف إكرامي وأحمد الشناوي وأحمد أيمن منصور وعلي جبر وطارق طه ومحمد حمدي وأحمد فتحي وأحمد سامي وإيريك تراوري وإسلام عيسى ورمضان صبحي وأحمد توفيق ومحمد فاروق وإبراهيم حسن وإبراهيم عادل ومحمود صابر وجون أنطوي ودييجو رولان ومحمود وادي ودودو الجباس.


يدير المباراة الحكم محمد الصباحي، ويساعده كل من تحسين السادات وعماد العقاد، ومعهم محمد عبدالنبي حكمًا رابعًا، ومحمود البنا حكم فيديو، وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.

الكلمات المفتاحية

ads
ads