رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عبدالحليم على يهدد بالاستقالة ويتهم مجلس الزمالك بالتقصير

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 01:08 ص
عبد الحليم علي مدير
عبد الحليم علي مدير الكروة بالزمالك
مروة أسامة
طباعة
هدد عبدالحليم علي مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، بتقديم استقالته بسبب الأزمات التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية أدت إلى هبوط مستوي اللاعبين، وسوء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، وعدم تركيزهم داخل الملعب.


وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، قبل  مباراة وادي دجله في الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري،  بـ48 ساعة، تمرد اللاعبين وامتناعهم عن التدريب بسبب عدم حصولهم علي مستحقاتهم المالية والمكافآت الخاصة بالمباريات السابقة.


وطالب عبدالحليم، مجلس الإدارة  بصرف مستحقات اللاعبين  لاحتواء أزمة التمرد وسوء النتائج التي لحقت بالفريق، للحفاظ على استقرار الأوضاع خلال الفترة المقبلة وقبل مباراة الفريق أمام الترجي التونسي.


ويبحث عبدالحليم تقديم استقالته بعد فشله في حل مشاكل اللاعبين وأزمة المستحقات في ظل وجود أزمة مالية طاحنة بالنادي وعدم قدرة اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك على توفير مستحقات اللاعبين، ومرتبات الموظفين.


وكان الزمالك، قد خسر أمام غزل المحلة أحد الفرق الصاعدة من المظاليم هذا الموسم في المباراة التي أقيمت علي استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ11 للدوري، كما تعادل الزمالك أمام أسوان أحد فرق القاع سلبيا ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري، التي جمعت بينهما على استاد بتروسبورت.

وتعادل الزمالك أمام توجيث السنغالي، في دوري أبطال إفريقيا، وأخيرا تعادل الزمالك، سلبيا أمام دجلة في الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري.
ads
ads