رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يكشف آخر مستجدات أزمة كريم العراقى

كريم العراقي
كريم العراقي

تحدث محمد الخولي، نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، عن آخر تفاصيل رحيل ظهير أيمن الفريق والمنتخب الأوليمبي كريم العراقي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال الخولي في تصريحات إذاعية، اليوم، الإثنين:" نحن لا نقف في وجه أي لاعب يريد الرحيل، ولكن لدينا العديد من الشروط أولها لابد من توفر عرض مالي مناسب، سواء داخل مصر أو خارجها"

وتابع:" طالما العائد المادي سيحقق الاستفادة المالية المطلوبة لنا أولا ثم اللاعب ثانيا فلا مانع".

وأضاف:" لا أحد يستطيع أن يلوي ذراعنا، اللاعب مازال عقده ساريا معنا، لكن نتبع سياسة التجديد في وقت مبكر، اتفقنا على كافة الأمور لكن وكيله مُصر على وضع شرط جزائي في العقد".

وأكمل الخولي:" هذه هي نقطة الاختلاف، نحن مصرون على موقفنا بشأن عدم كتابة شرط جزائي في العقد، إلا أن وكيله يرفض الأمر ويصر على الشرط الجزائي".

وشدد:" نحن كإدارة نرفض الأمر، وإذا وافقنا سنبالغ في القيمة المالية، مثلما حدث مع محمود وادي حينما وضعنا في عقده شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون جنيه".

وواصل نائب رئيس المصري:" الكرة الآن في ملعب كريم العراقي، المصري لن يقف على لاعب، هو لاعب كبير بكل تأكيد وابن من أبناء النادي وأبناء بورسعيد".

وكان المصري أشار في وقت سابق إلى تواجد العراقي في تدريب منفرد، بسبب تمرده على النادي مؤخرا.

وانتقل الخولي للحديث عن أزمة المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، موضحا:" حتى الآن لم نجر أي مسحة ولدينا مباراة أمام بيراميدز".

وأتم تصريحاته قائلا:" من الصعب تحمل تلك النفقات، هذا كلام غير واقعي ومن الطبيعي أن يتحملها اتحاد الكرة".

وفي سياق متصل، يواجه المصري نظيره بيراميدز، مساء غد الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.