رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدافع فيتا كلوب لـ«الكابتن»: مباراتنا أمام الأهلى صعبة.. وعلينا حصد النقاط فى كل المباريات من أجل التأهل

فيفان أسي كوا
فيفان أسي كوا

أيام قليلة، تفصلنا عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع الأهلي وضيفه فيتا كلوب الكونغولي، يوم السبت المقبل، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي هذا الصدد، تواصل "الكابتن"، مع الإيفواري فيفان أسي كوا، مدافع فريق فيتا كلوب الكونغولي، المتواجد حاليًا في القاهرة مع بعثة فريقه، الذي يستعد لمواجهة الأهلي.

وقال أسي كوا في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "مباراتنا المقبلة أمام الأهلي، ستكون صعبة للغاية بالنسبة لنا، خاصة أنك ستواجه حامل لقب النسخة الماضية للبطولة، على ملعبه".

وأضاف المدافع الإيفواري:" الأهلي فريق كبير، والجميع يعرف بالفعل أنه لكي تلعب أمامه، عليك أن تستعد كثيرًا وهو ما فعله سيمبا التنزاني في مباراته الماضية".

وتابع: " كي نتأهل للدور ربع النهائي عن مجموعتنا، علينا أن نحافظ على تركيزنا، وأن تحصد النقاط، في كل المباريات، وهذا ما حققناه  في المباراة الماضية أمام المريخ السوداني بأم درمان".

وكان فيتا كلوب، قد حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه المريخ السوداني، في عقر داره، بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء الجولة الثانية للمجموعة الثانية، في حين، سقط الأهلي، في فخ الخسارة أمام مضيفه سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في الجولة ذاتها.

ويتصدر سيمبا التنزاني، المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، يليه فيتا كلوب، في المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف، عن الأهلي، صاحب المركز الثالث، في حين، يحتل المريخ، ذيل الترتيب، دون رصيد من النقاط.