رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى: تحديد موقف معلول من مباراة فيتا كلوب اليوم

علي معلول
علي معلول

كشف سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي، عن موقف ظهير الفريق علي معلول من اللحاق بمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف المارد الأحمر نظيره فيتا كلوب، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان في تصريحات إذاعية، اليوم، الإثنين: "الطبيب هو من سيحدد إمكانية لحاق الجناح التونسي بالمباراة من عدمه، وذلك خلال مران اليوم، نأمل أن يتواجد معنا في المواجهة".

وأضاف: لقاء بطل الكونغو لا يقبل القسمة على اثنين، وجاهزون للرد على تصريحات مديره الفني من خلال الملعب، لا نخشى أحدا، لدينا ثقة كاملة في لاعبينا، هدفنا حصد النقاط الثلاث، للوصول إلى دور الثمانية".

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط خلف فيتا الذى يحتل الوصافة بنفس الرصيد وسيمبا التنزاني المتربع على القمة بـ6 نقاط.

وكان المارد الأحمر، تعرض للسقوط بهدف نظيف أمام سيمبا، في الجولة الثانية من البطولة ذاتها.

وانتقل قمصان للحديث عن مباراة الأحمر ونظيره طلائع الجيش، موضحا: كنا بحاجة للفوز بعد الخسارة أمام سيمبا، فريق الطلائع قدم مباراة جيدة.

وواصل: كل العذر للجماهير غير الراضية عن مستوى الفريق، كانت هناك حالة من القلق والتوتر خلال المباراة لاستعادة الثقة بعد جلستنا مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وأتم تصريحاته قائلا: لقاؤنا مع الخطيب (فوّق) اللاعبين، جعلهم يستعدون ثقتهم بشكل سريع، الدوري صعب هذا الموسم، جميع الفرق تقاتل.

يذكر أن الأهلي حقق فوزا هاما على نظيره طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، أمس، الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حيث لا يزال يمتلك 4 مواجهات مؤجلة أمام الإسماعيلي وإنبي وسموحة والزمالك، تقام جميعها في وقت لاحق.