رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوقى غريب: لم أتفق مع صلاح أو الشناوى للتواجد فى أوليمبياد طوكيو (فيديو)

الكابتن

قال شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولي، إن الثنائي محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي، ومحمد صلاح، لاعب ليفربول، يتواجدان في القائمة الأولية للفراعنة استعدادا لأوليمبياد طوكيو.

وأضاف شوقي غريب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، أن القائمة الأولي من حيث العدد تعد مفتوحة بناء علي قرار الاتحاد الدولي "فيفا"، مشيرا إلي عدم جواز اختيار لاعب من خارجها في القائمة النهائية للبطولة.

وتابع: لم أتفق مع محمد صلاح أو محمد الشناوي للتواجد مع المنتخب الأوليمبي، مشيرا إلى أن المسابقة لها لوائح ونحن نسير علي أساسها.

وأكمل: وضعت في القائمة كل اللاعبين من مواليد عام 97، التي من الممكن أن نستعين بهم في الأوليمبياد، مشيرا إلى أن الاتحاد الدولي سمح بقائمة مفتوحة لكل الفرق المشاركة.

وأشار إلى أن محمد صلاح من أهم لاعبي العالم ومن الطبيعي وجوده في قائمة مصر للأوليمبياد، موضحا أنه سيبدأ التحرك ومخاطبة ليفربول بعد التوقف الدولي في شهر مارس.

وأوضح أنه لم يحدد الثلاثي الكبار في الأوليمبياد حاليا إلا مع اختيار القائمة النهائية المكونة من 18 لاعبا فقط.

واختتم: لدينا مشكلة في مركز قلب الدفاع لعدم مشاركة لاعبي المنتخب الأوليمبي مع أنديتهم، أما غير ذلك فكل اللاعبين يشاركون بشكل منتظم ولا مشكلة لدينا.