رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة "عبد الشافي" تشعل الصراع بالجبهة اليسرى في الزمالك

محمد عبد الشافي لاعب
محمد عبد الشافي لاعب نادي الزمالك

اشتعلت المنافسة بين نجوم الجبهة اليسرى بالزمالك، بعد عودة محمد عبد الشافي، من الإصابة التي تعرض لها في غضروف الركبة، عقب شفائه من إصابة الكتف التي أدت إلى غيابه عن تدريبات الزمالك لعدة أشهر، بعد إجرائه عملية جراحية.

 

ويتنافس الثلاثي محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة، أحمد فتوح، على مركز الظهير الأيسر بالزمالك، حيث كان أبو الفتوح يشارك بصفة أساسية في الوقت الذي كان جمعة بديلا بسبب عدم اكتمال فورمته.

 

وأبدي البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، سعادته بعودة عبد الشافي في ظل عدم وصول جمعة لفورمته، واستهتار أبو الفتوح، وعدم التزامه بالتعليمات في الملعب، مشيراً إلى أن الزمالك مستفيد من وجود ثلاثي على أعلى مستوى في مركز واحد.

 

حيث إن الجبهة اليسرى كانت صداعا في رأس باتشيكو في نهاية الموسم الماضي بعد تعرض عبدالله جمعة لإصابة بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي خسره الزمالك بنتيجة 2-1، وفشل إسلام جابر في هذا المركز، وأيضا قبل عودة فتوح إلى البيت الأبيض من جديد.

 

ويسعى باتشيكو، لتجهيز بدائل في كل مركز، وخلق روح المنافسة بينهم للاستفادة منهم في كل البطولات التي ينافس عليها الزمالك هذا الموسم.

 

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، متفوقًا على مصر للمقاصة الثاني بسبع نقاط، وعلى الأهلي الثالث بثماني نقاط، لكن الأبيض خاض 12 مباراة حتى الآن في الدوري، فيما خاض المارد الأحمر 9 مباريات فقط.