رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دينيس جيمس: أتمنى إقامة بطولة لكمال الأجسام في مصر باسم «بيج رامي»

بيج رامي و مدربه
بيج رامي و مدربه

أكد دينيس جيمس، مدرب بيج رامي بطل مستر أولمبيا، أنه ممتن لضيافة الشعب المصري، منذ تواجده في مصر بعدما لاقى معاملة رائعة.

وأضاف خلال مؤتمر رعاية البطل بيج رامي: أشكر كل من كان سببا في جعل هذه الرحلة ممتعة.

وعن قصة نجاح بيج رامي قال: التقيت رامي منذ ٧ سنوات وقلت لنفسي أتمنى أن أساعده للفوز بلقب مستر أولمبيا كان وقتها "ليتل رامي" قبل ٧ سنوات قضينا رحلة طويلة لتطويره وواجهنا عدة معوقات  فترات عصيبة وتغلبنا عليها واستطاع رامي تمثيل بلده بشكل رائع والفوز بمستر أولمبيا، لست مدرب رامي فقط بل تجمعما علاقة أخوة وصداقة شعرت أنني أريد أن أعتني برامي دائما لأنه شخص جيد.

وتابع: لم يحدث أن حقق شخص لقب مستر أولمبيا في فترة قصيرة مثل بيج رامي هو بالفعل أسطورة.

وعن عقد الرعاية الجديد قال: تحدثنا مع شركة انهانسد ليحظى رامي بالرعاية الكاملة ويواصل إنجازاته، وأتطلع لتحقيق المزيد مع بيج رامي.

وعن طريقة تدريب بيج رامي و غذائه قال: بيج رامي بطل كمال أجسام هذه وظيفته، بطل كمال الأجسام يأكل من٦ وجبات إلى ٩ وجبات في اليوم على الرغم من عدم الجوع، لا بد من أن تأكل لتحافظ على جسمك ولأن التدريب  يكون ٢٤ ساعة مثلما قلت هذه وظيفة وليست مجرد رياضة.

وأوضح أنه يتمنى أن تكون هناك مسابقة باسم بيج رامي في مصر، مضيفا: هو يستحق ذلك سوف نطرح فكرة لإجراء بطولة كبرى لكمال الأجسام في مصر.

وأقيم، اليوم الأحد، مؤتمر توقيع عقد رعاية بين بيج رامي بطل مستر أولمبيا وشركة انهانسد بحضور بيج رامي ومدربه وهيثم حجاج نائب مدير الشركة.