رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأحد 28/فبراير/2021 - 09:19 ص
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 14 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز على استاد "الأهلي وي السلام"، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

وستُذاع مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع الزمالك، والاقتراب من صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، من أجل استمرار هيمنته وسيطرته على لقب المسابقة، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويخوض الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

في المقابل، يرغب فريق طلائع الجيش في تحقيق إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري، والهروب من منطقة الهبوط.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، خلف الزمالك المتصدر بفارق 8 نقاط، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، علمًا بأن الأهلي خاض 9 مباريات فقط حتى الآن.


ads
ads