رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب البنك الأهلى فى الدورى المصرى

أسوان فاز في أخر
أسوان فاز في أخر مبارياته على الإتحاد

يستضيف أسوان فريق البنك الأهلي في الثانية والنصف عصر اليوم الأحد، على استاد بتروسبورت، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أسوان يحتل المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة وحقق الفريق الفوز في آخر مباراتين على المقاولون والاتحاد، إضافة للفوز على سوهاج في دور الـ32 لبطولة كأس مصر ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته للبقاء في منطقة الأمان.

الفريق الأسواني يستعيد جهود 6 لاعبين هم سولمون منساه وهيثم الفيل بعد انتهاء إيقافهما وعمر رضوان ومحمد جابر وأحمد الألفى وأحمد صغيري بعد استبعادهم من لقاء سوهاج في كأس مصر لإراحتهم.

علاء عبدالعال المدير الفني لأسوان اختار 25 لاعبا  في قائمة المباراة وهم: عمر رضوان وطلعت الجبلاوي وخالد وليد وأحمد صبحي وأحمد سالم صافي ومحمد جابر ومحمود شبانة والسيد فريد ومحمد العشري وعمرو الحلواني وعبدالعزيز موسي وأشرف مجدي وأحمد الألفي وهيثم الفيل ومحمد جمال تريكة وأحمد خالد وسولمون منساه وإيمانويل ايجبتور وأحمد صغيري وحمزة مجدي وعمرو ناصر وعمرو رضا وأحمد بلية وعمر الداحي وأحمد عبدالظاهر.

في المقابل يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط ونال الفريق 4 هزائم في آخر 6 مباريات أمام إنبي وطلائع الجيش والمقاصة في الدوري ووادي دجلة في كأس مصر وتعادل مع المصري والجونة مما أدى لرحيل مدربه محمد يوسف وإسناد المهمة لخالد جلال، لكن لسوء حظه أصيب بفيروس كورونا.


وسيقود الفريق اليوم أمير عزمي مجاهد المدرب العام، ويساعده وائل كوندي وأحمد شعبان مدربا الفريق، ويفتقد البنك الأهلي جهود محمد مجدي وأحمد ياسر اللذين يخضعان للتأهيل بعد شفائهما من الإصابة ومحمد فتحي للإيقاف؛ بسبب طرده في مباراة المقاصة فيما يعود محمد المثناني وأحمد علي كامل ومحمد كوفي بعد شفائهم من الإصابة ومشاركتهم في التدريبات الجماعية.


يدير المباراة الحكم محمود بسيوني، ويساعده كل من خالد السيد ومحمد مجدي، ومعهم محمد علي كامل حكمًا رابعًا، وطارق مجدي حكم فيديو، وحسني سلطان مساعد حكم فيديو.