رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنصورة يستضيف أبوقير.. وكفرالشيخ يصطدم بالحرس.. ودمنهور فى مواجهة الحمام

فريق المنصورة
فريق المنصورة

 

تقام اليوم الأحد، 4 مباريات في الأسبوع الرابع عشر للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، حيث يستضيف المنصورة العاشر برصيد 16 نقطة بقيادة ياسر عبد الواحد نظيره فريق أبوقير للأسمدة الثالث برصيد 23 نقطة بقيادة أحمد الكأس، في مواجهة صعبة للفريقين، خاصة في ظل سعي المنصورة للفوز، ومصالحة جماهيره الغاضبة؛ بسبب تراجع النتائج، في حين يسعى أبوقير للحصول على النقاط  الثلاث للاستمرار في مطاردة فاركو علي القمة.


ويصطدم كفرالشيخ السابع برصيد 18 نقطة بقيادة عبدالفتاح عبدالرازق بحرس الحدود الخامس برصيد 22 نقطة ويسعي كفرالشيخ لتصحيح مساره والاقتراب من المربع الذهبي فيما يدخل الحرس  المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز في ظل صراع المنافسة المحتدم والفوز يدفع بالحرس للمركز الثاني.


ويلتقي دكرنس التاسع برصيد 16 نقطة بقيادة سعد فاروق مع الجزيرة الخامس عشر برصيد 10 نقاط بقيادة كرم جابر ويسعي دكرنس لحصد نقاط المباراة للاقتراب من الكبار فيما يحاول الجزيرة تحقيق نتيجة إيجابية بعد سلسلة الهزائم التي تعرض لها  في مبارياته الأخيرة.


ويلتقي دمنهور الثاني عشر برصيد 13 نقطة بقيادة محمود صبحي مع الحمام الثالث عشر برصيد 13 نقطة في مواجهة متكافئة حيث يسعي الفريقان للفوز للخروج من دائرة الهبوط.

 

وتقام اليوم مباراة واحدة في الأسبوع الخامس عشر للمجموعة الثانية بين كوكاكولا الرابع برصيد 23 نقطة بقيادة تامر مصطفي والترسانة الثالث برصيد 23 نقطة بقيادة علاء نوح في مواجهة قوية يصعب التكهن بنتيجتها لتقارب مستوى الفريقين والفائز سيكون الأوفر حظًا في التواجد بدائرة المنافسة.

 

وفي المجموعة الأولي يلتقي الإعلاميين السادس برصيد 22 نقطة بقيادة ياسر الكناني مع سوهاج السابع برصيد 20 نقطة بقيادة أحمد خلف في ختام الأسبوع الخامس عشر ويسعي الفريقان إلي حصد نقاط المباراة للاقتراب من المربع الذهبي.