رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تألق كوكا ومصطفى محمد وريان.. من الأجدر لقيادة هجوم منتخب مصر؟

الكابتن

شهدت الفترة الأخيرة، تألقا لافتا للمهاجمين المصريين وتحديدا من العناصر الأساسية للمنتخب الوطني الأول والأوليمبي مع أنديتهم.

ووضع الثلاثي أحمد حسن كوكا ومصطفى محمد وأحمد ياسر ريان، حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر في حيرة كبيرة للغاية بعد تألقهم خلال المباريات الأخيرة مع أنديتهم.

كوكا يقدم مستويات رائعة للغاية مع فريق أوليمبياكوس اليوناني، حيث تمكن من قيادة الفريق اليوناني للتأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد أن سجل هدف التأهل القاتل في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الفريق أمام أيندهوفن الهولندي على ملعب الأخير في إياب دور الـ32 مكرر من المسابقة.

واستطاع المهاجم الدولي المصري أن يسجل 11 هدفا ويصنع 4 أهداف خلال مشاركته في 23 مباراة مع الفريق اليوناني.

أما أحمد ياسر ريان فمنذ انتقاله إلى صفوف سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة قادما من الأهلي في يناير الماضي فيقدم مستويات رائعة واستطاع اللاعب أن يسجل 7 أهداف منذ انضمامه وكان آخرها إحرازه هدفين أمس في تعادل فريقه مع المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق، ليدخل حسابات حسام البدري.

أما اللاعب الذي حجز بنسبة كبيرة مكانا رئيسيا في هجوم الفراعنة فهو مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف جالطه سراي التركي والذي يقدم مستويات رائعة للغاية، حيث استطاع اللاعب أن يحرز 6 أهداف في 6 مباريات خاضها مع الفريق التركي ليقد بداية مثالية في مشواره الاحترافي.