رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أول تعليق من مصطفى محمد بعد هدفيه في شباك إيرزوروم في الدوري التركي

السبت 27/فبراير/2021 - 08:29 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد
إسماعيل مطر
طباعة
عبر مصطفى محمد، مهاجم فريق جالاتا سراي التركي، عن سعادته لقيادة فريقه للفوز على إيرزوروم بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما في الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري.

وسجل مصطفى محمد هدفي فريقه ليقوده لتحقيق الانتصار على إيرزوروم في المباراة التي جمعتهما منذ قليل.

وقال مصطفى محمد في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "لقد حققنا انتصارًا هامًا، الأهم بالنسبة لي هو أن فريقي فاز بالمباراة، هو أهم من تسجيلي الأهداف".

وعند سؤاله عن اللقب الذي يحب أن يُطلق عليه، قال مصطفى: "أحب لقب الأناكوندا".

وسجل مصطفى محمد هدفين لفريقه جالاتا سراي، في شباك إيرزوزم سبور، حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 38، من متابعة لتسديدة زميله الذي ارتطمت بالقائم.

وسجل مصطفى محمد الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعد تلقيه تمريرة طولية رائعة من زميله ليندياما، ليسدد كرة صاروخية هزت شباك مرمى إيرزوروم.

ورفع مصطفى محمد رصيده من الأهداف مع جالاتا سراي للهدف رقم 6 في 6 مباريات شارك فيها مع الفريق، حيث أحرز 5 أهداف في بطولة الدوري، وهدفًا وحيدًا في بطولة كأس تركيا.

وفشل مصطفى محمد في التسجيل مع جالاتا سراي في مباراة واحدة، وهي التي جمعت فريقه الجولة الماضية بألانيا سبور، لكنه كان قد هز شباكه في بطولة كأس تركيا.

وانضم مصطفى محمد لصفوف جالاتا سراي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، مقابل 2 مليون دولار.

الكلمات المفتاحية

ads