رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الزمالك يحتوي أزمة تمرد اللاعبين قبل تدريب اليوم

من تدريبات الزمالك
من تدريبات الزمالك

عقد اللواء عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي بحضور أشرف قاسم، المشرف علي الكرة وعبد الحليم علي مدير الكرة، لاحتواء ازمة تمرد اللاعبين ورفضهم  نزول التدريبات لحين صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، ونجح اللواء عماد في احتواء الأزمة التي تفجرت منذ مران الأمس وإصرار اللاعبين على الحصول على مستحقاتهم المتأخرة.

وشارك اللاعبون في المران- أمس- بعد تعهد أشرف قاسم لهم بأن اللواء عماد سيجتمع بهم اليوم لحل الأزمة.

وعلم "الكابتن" أن اللواء عماد، عقد جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم ووعدهم بصرف جزء من المستحقات عقب انتهاء التدريب المقام اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

 وسيتم صرف الجزء الاآخر بعد مباراة دجلة التي ستقام  مساء الإثنين المقبل في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز، وقبل السفر إلى تونس لملاقاة الترجي يوم السبت المقبل بدوري ابطال افريقيا.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، تمرد اللاعبين وامتناعهم عن التدريب بسبب عدم حصولهم على مستحقات والمكافآت الخاصة بالمباريات السابقة.

 وعقد أشرف قاسم، جلسة مع طارق حامد لاعب وسط الفريق، وطالبه بعقد جلسه مع اللاعبين من أجل احتواء الموقف، وإقناعهم بخوض التدريبات.

وينتظر اللاعبون الحصول على جزء من مستحقاتهم، عقب انتهاء التدريبات الجماعية للفريق مساء وإلا سيعودون لمواصلة التمرد لحين صرف مستحقاتهم المتأخرة.