رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد دخول عالم الاستثمار.. تعرف على طبيعة عمل شركات محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

ذكرت تقارير إخبارية إنجليزية، أن نجمنا المصري محمد صلاح يسير على خطى أسطورة ليفربول، روبي فاولر في استثمار الأموال.

 

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إن صلاح، البالغ من العمر 28 عاما، أطلق شركتين متخصصتين في مجال العقارات، كما ضخ أكثر من 2.7 مليون دولار في صناعة الطوب والأسمنت في استثمار منفصل.


تفاصيل شركات محمد صلاح العقارية

 

وبحسب الصحيفة، فإن صلاح يأمل في أن يسيرعلى خطى أسطورة الريدز السابق الذي ارتفعت ثروته نحو 43 مليون دولار في العام الأخير، نظرا لاستثماراته الذكية خارج الملاعب.

 

وأشارت إلى أن صلاح أطلق الشركتين خلال الأشهر الـ12 الماضية، وكانت الأولى MOS Real Estate متخصصة في العقارات والثانية Trinity Kensington متخصصة في الإيجارات.

 

ويملك صلاح أصولا تقدر بنحو 12 مليون دولار

 

وبالبحث عن شركات "مو" لم نجد لها معلومات كافية، لكنها تندرج تحت شركات الاستثمار والإيجارات العقارية في الولايات المتحدة.

 

الشركة الأولى، تكون مهامها تقديم خدمة سريعة على مستوى عالمي حول كيفية ومكان شراء أراض أو عقارات مجانية التقاضي بأسعار معقولة مع توفير الراحة لعملائها.


يمكنك متابعة ذلك أيضاً:


تقرير: سيمبا يحدد مبلغًا خياليًا لبيع مهاجمه وصن داونز ينافس الأهلي (dostor.org)

دينيس : مصر مرشحة لحصد ميداليات ذهبية في بطولات عالمية لكمال الأجسام (dostor.org)

3 أسباب وراء إلغاء سفر الزمالك لتونس بطائرة خاصة (خاص) (dostor.org)

 

وتتعهد الشركة، بجميع أنواع أعمال العقود التي تتراوح من إنشاءات الطرق والصرف الصحي وإعادة رصف الطرق وتقطيرها إلى عقود البناء مثل العقارات السكنية والتطورات التجارية والمنشآت الصناعية والمرافق الاجتماعية مثل المدارس والمستشفيات والملاعب وما إلى ذلك.

 

أما الشركة الثانية، فهي تهدف لجميع أنواع الإيجارات العقاري وتقدم مساكن جيدة ونظيفة في موقع رائع، تم تجديدها بأجهزة حديثة وبقيمة سوقية معقولة.