رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الواحد السيد يعقد جلسة مع ثلاثي حراس الزمالك لاحتواء الأزمة بينهم ( خاص)

أبو جبل
أبو جبل



يعقد عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق، جلسة خاصة مع  ثلاثي حراس المرمى بالقلعة البيضاء، محمود عبد الرحيم جنش، محمد أبو جبل، محمد عواد، عقب تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم لاحتواء الأزمة المشتعلة بين الحراس الثلاثة والتراشق بينهم  علي السوشيال ميديا.

ويستعد فريق الكرة بالزمالك لمواجهة وادي دجله ، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

وعلم "الكابتن" أن عبد الواحد ينوي عقد جلسة مع ثلاثي الحراس اليوم عقب انتهاء التدريبات الجماعية للفريق علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيله، بمقر النادي بمية عقبة، بأعتباره الكابتن التاريخي لنادي الزمالك وتربطه صداقة قوية بالحراس الثلاثة.

ويسعي عبد الواحد، لجمع شمل الحراس من جديد، واإزالة كل الخلافات ومطالبتهم بضرورة الالتزام داخل وخارج الملعب وبذل أقصي مجهود لخلق روح منافسة بينهم، و عدم  نشر أي أزمات بينهم في الإعلام.

وشهدت الفترة الماضية، تراشق وخناقات بين ثلاثي حراس المرمى  حيث بدأت الأزمة بعد تصريحات جنش والذي أكد خلالها أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي هو حارس مصر الأول، وأن علاقته بـ محمد أبوجبل داخل الملعب فقط.

وهاجم شقيق محمد أبوجبل، الحارس محمود جنش بعد نشر صورته وتعليقه عليها “العالمي” وقال: “الكابتن جنش العظيم يخرج علينا بعد الخسارة وينزل استورى زى دى وهو بيدعم نفسه وبعد 3 دقائق يمسح الاستورى!! افتكر إننا خسرنا ولا إيه!! مش فارق معاك نكسب نخسر محروق دمنا وبعدين تخرج علينا بتصريحاتك الجميلة.. شكرًا كابتن جنوش”.

وجاء غضب جنش لجلوسه احتياطيا في العديد من المباريات لصالح أبو جبل، حيث يعتمد باتشيكو على أبو جبل كحارس أول ويثق في قدراته، ويرغب الحارس في تطبيق المدرب باتشيكو، سياسة التدوير في حراسة المرمي، حتى يستطيع الحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

وكان عواد، قد نشر صورة عبر حسابه على انستجرام، ظهر فيها موجها قدمه نحو مجسم يحمل قميصه، وذلك بعد غيابه المستمر عن اللعب فى صفوف الفريق، وكان آخرها فى مباراة الفريق أمام تونجيث السنغالى، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات، حيث أعرب الحارس عن غضبه الشديد بسبب عدم المشاركة بصورة أساسية، وطلب تطبيق العدالة فى التعامل مع حراس مرمى الفريق، أو السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعد الأزمة التى اندلعت خلال الأيام الماضية بين الحارس ومدربه عمرو عبد السلام.