رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«موسيماني» يتحفظ على ضم هداف القوة الجوية العراقي

موسيماني
موسيماني



تحفظ بيتسو موسيماني المدير للفريق الأول بالنادي الأهلي علي ترشيح أيمن حسين مهاجم القوة الجوية العراقي لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط هجوم القلعة الحمراء.

وتلقي المدير الفني للأهلي ترشيح اللاعب عن طريق إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق بعد طلب تدعيم صفوفه بضم مهاجم سويرفي ظل ازمة العقم التهديفي الذي يواجه الفريق خاصة في مونديال الاندية بالدوحة.

وكشف مصدر مسئول أن موسيماني أكد خلال إبداء رأيه أن اللاعب جيد لكنه ليس المهاجم السوبر الذي يبحث عنه بجانب أن الدوري العراقي ليس من الدوريات المصنفة بالقوة في الدوريات العربيه والإفريقية.

وأضاف المصدر أن المدير الفني يبحث عن مهاجم من أمريكا الجنوبيه واللاتينية عن طريق الكشافين خاصه أن إمكانيات مروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن أفضل من مهاجم القوة الجوية العراقي.

وطلب موسيماني من إدارة التعاقدات تأجيل النظر في أي صفقات لحين انتهاء مباريات الموسم الجاري ومنحه فرصة لتحديد شروطه الفنية لاختيار اللاعب المناسب لقيادة هجوم الاهلي خلال المواسم القادمة.

يذكر أن أيمن حسين يتصدر قائمة هدافي الدوري العراقي بعد نهاية الدور الأول من الموسم الجاري برصيد 14 هدفاً، رغم غيابه عن 3 مباريات من أصل 19 لقاء بسبب الإيقاف والإصابة.