رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحذر مدافعي الأهلي من قوة ثلاثي هجوم طلائع الجيش

الاهلى وطلائع الجيش
الاهلى وطلائع الجيش


 يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم السبت في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس عقب انتهاء المران المسائي علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة طلائع الجيش غدا الأحد ضمن مباريات الجولة ال14 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قائمة اللاعبين التي سيدخل بها المعسكر المغلق والتي شهدت عودة حسين الشحات الذي غاب عن آخر مباراتين في دوري أبطال إفريقيا للإيقاف 4 مباريات بعد أزمته في نهائي افريقيا أمام الزمالك واستمرار غياب علي معلول ووليد سليمان وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وكريم نديفيد للإصابة.

ويعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين لتحذيرهم من صحوة طلائع الجيش خاصة بعد تخطي القناة في كأس مصر.

وطلب موسيماني من المدافعين ضرورة مراقبة عمرو جمال وعمرو مرعي وناصر منسي ثلاثي الهجوم بجانب بعض المهام الخاصة إلي عمرو السولية بإيقاف تحركات أحمد سمير ومنعه من التسديدات على المرمي 
وشدد الجنوب افريقي علي المدافعين باستيعاب أخطاء سيمبا التنزاني في التمركز بشكل خاطئ وضرورة تقريب المسافات مع المنافس لحرمانه من أي حلول خلال التكتلات في منطقة الجزاء.

وطلب موسيماني من المهاجمين بعلاج ظاهرة إهدار الفرص السهلة التي يحصل عليها الفريق خلال المباراة والأمر يحتاج كل لاعب أن يشتغل على نفسه جيد داخل منطقة الجزاء.

وشدد المدير الفني علي توقيع عقوبات مالية مضاعفة حال استمرار تراجع النتائج ومستواهم الذي تعرض لهبوط مفاجئ مؤخرا .

وكلف الثنائي والتر بواليا ومروان محسن بضرورة استغلال بطيء مدافعي طلائع الجيش في الارتداد حتي تحسم المباراة مبكرا .