رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

طهطا يستضيف الدخان.. والمنيا يواجه شبان قنا في مجموعة الصعيد

السبت 27/فبراير/2021 - 09:35 ص
فريق الفيوم
فريق الفيوم
أشرف اسماعيل
طباعة

 

تقام اليوم 7 مباريات في الأسبوع الخامس عشر للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني حيث يحل الشرقية للدخان المتصدر برصيد 33 نقطة بقيادة علاء إبراهيم ضيفا ثقيلا علي طهطا الخامس عشر برصيد 11 نقطة ويسعي الدخان لمواصلة انتصاراته واستمرار تربعه على قمة المجموعة.

ويلتقي المنيا الثاني برصيد 28 نقطة  بقيادة شديد قناوي فريق شبان قنا التاسع برصيد 17 نقطة ويسعى المنيا للفوزلمطاردة الدخان على القمة فيما يدخل شبان قنا المباراة بحثا عن نقطة التعادل.

ويستضيف قنا العاشر برصيد 16 نقطة  فريق كيما أسوان الرابع عشر برصيد 12 نقطة ويسعى  قنا للفوز والحصول على النقاط الثلاث التي تدفع به إلى مركز متقدم فيما يحاول كيما تحقيق نتيجة إيجابية.

 

ويحل بترول أسيوط الحادي عشر برصيد 15 نقطة ضيفا علي ديروط الرابع برصيد 25 نقطة ويحاول البترول استغلال إقامة المباراة على ملعبه لحصد نقاطها وإيقاف زحف ديروط الذي يسعى  لمواصلة عروضه القوية ونتائجه الطيبة للتواجد بين الأربعة الكبار.

 

كما يلتقي الفيوم الثامن برصيد 19 نقطة مع تليفونات بني سويف الثاني عشر برصيد 14 نقطة ويسعي أبناء الفيوم للفوز للاقتراب من المربع الذهبي فيما يحاول التليفونات الفوز لتحسين ترتيبه في جدول المجموعة.. ويواجه بني سويف السادس برصيد 20 نقطة فريق الألومنيوم الثالث برصيد 25 نقطة في مباراة ليست سهلة للفريقين في ظل سعيهما للدخول بقوة في المنافسة على الصدارة.

 

ويستضيف أسمنت الأخير برصيد 6 نقاط فريق سمسطا الثالث عشر برصيد 13 نقطة.. الأسمنت في موقف لا يحسد عليه وهو الفريق الوحيد في المجموعة الذي لم يحقق أى فوز ويسعى للانتصار الأول  فيما يأمل سمسطا في الفوز للتقدم خطوة بجدول الدوري.

 

وتقام اليوم مباراة واحدة في الأسبوع الخامس عشر للمجموعة الثانية بين طنطا الأخير برصيد 8 نقاط بقيادة حسن موسي والسكة الحديد الثاني عشر برصيد  16 نقطة بقيادة عيد مرازيق في  مواجهة صعبة علي الفريقين  ويحاول حسن موسى تعديل مسار الفريق الطنطاوي وتحقيق الفوز فيما يسعى السكة للفوز للبقاء بعيدا عن صراع الهبوط.

ads
ads