رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك يهزم أولينزي ستارز الكيني بهدف شيكابالا عام 2012

السبت 27/فبراير/2021 - 09:33 ص
شيكابالا
شيكابالا
أشرف اسماعيل
طباعة

في السابع والعشرين من فبراير عام 2011 أكد الزمالك تأهله لدور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على فريق أولينزي ستارز الكيني بهدف دون رد في مباراة العودة بالدور التمهيدي التي أقيمت باستاد الكلية الحربية وأدارها الحكم الموريتاني حمادة محمد .

كان الزمالك قد فاز في لقاء الذهاب باستاد نيابو ناشيونال بالعاصمة الكينية نيروبي بأربعة أهداف دون رد ليتفوق في مجموع المباراتين بنتيجة 5- صفر .

سجل شيكابالا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59 من تسديدة قوية على يسار حارس مرمى أولينزي ستارز وكانت المباراة هى الأولى التي تقام قام في مصر منذ 22 يناير 2011 بعد تجميد النشاط الكروي في مصر بعد اندلاع ثورة يناير .

بدأت المباراة بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الثورة وحمل نجوم الزمالك شارة سوداء على أيديهم وشهدت المباراة عودة عمرو زكي للملاعب بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة حيث شارك  بدلا من حسين ياسر المحمدي وظهر بمستوي طيب .

مثل الزمالك : عبد الواحد السيد وأحمد غانم سلطان ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي ومحمد عبد الشافي وهاني سعيد " محمد إبراهيم ق 46 " وإبراهيم صلاح وحسن مصطفى " عمر جابر ق 80 " وشيكابالا وحسين ياسر المحمدي " عمرو زكي ق 66 " وأحمد جعفر .

ads
ads