رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. القيادات في إنبي تفتح ملف التحقيق بعد تعثر صفقة المهاجم الغاني

الكابتن

حالة من الغضب الشديد أصابت القيادات البترولية بعد تعثر نادى إنبى في التعاقد مع المهاجم الغانى كوامى كاريكارى، الذى حضر للقاهرة خصيصاً للتوقيع والانضمام لإنبى، وظل متواجدا على  ذمة الفريق لأكثر من شهرين، على أمل حل أزمة قيده، ولكن تعثرت الصفقة التى كلفت خزينة إنبى أكثر من 150 ألف جنيه نظير تذاكر الطيران والإقامة والبقاء في مصر لمدة شهرين.

وتعثرت الصفقة بسبب عدم وصول البطاقة الدولية للاعب، وسيتم حجز تذاكر سفر له للعودة مرة أخرى إلى بلاده.

وكان نادي إنبي أعلن فى بداية يناير الماضى، عن التعاقد مع المهاجم الغاني كوامي كاريكاري صاحب الـ28 عامًا لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر.

ووصل المهاجم الغاني إلى القاهرة نهاية شهر ديسمبر الماضي، وخضع للاختبار ونال إشادة حلمي طولان المدير الفنى للفريق البترولي، إلا أن الفشل فى الحصول على بطاقته الدولية على مدار شهرين ماضيين دفع إنبى لفسخ التعاقد مع اللاعب.

يذكر أن فريق إنبى سبق له التعاقد مع لاعب مريض بالقلب خلال فترة قيادة خالد متولى للفريق ورحل اللاعب بالمجان وتكرر السيناريو أكثر من مرة نتيجة تسرع مسئول إنبى في الحصول على توقيع اللاعبين الأفارقة، بالإضافة للثقة الذائدة في عدد محدود من وكلاء اللاعبين.

وهناك حالة من الغضب لدى القيادات بوزارة البترول نتيجة كثرة الأزمات الإدارية لفريق الكرة الأول، وهناك اتجاه قوى لإجراء بعض التعديلات على تشكيلة الجهاز الفنى للفريق خلال المرحلة المقبلة.