رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تابع جميع المباريات.. تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات

تردد قناة بي إن سبورت
تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

يقدم لكم "الكابتن"، تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة، الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا، ومباريات الدوريات الأوروبية المختلفة، سواء القارية مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، أو الدوريات المحلية، والتي تُقام وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports HD المفتوحة 2021

التردد: 12765 أو 11054   معدل الاستقطاب: أفقي        معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 4/3

التردد: 12604     معدل الاستقطاب: أفقي        معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 4/3

التردد: 11013     معدل الاستقطاب: عمودي     معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 3/2

 

وتحرص قناة بي ان سبورت beIN Sports HD المفتوحة على إذاعة المباريات الدولية والأوروبية والأفريقية الهامة، وبصورة واضحة دون تشويش، وذلك بشكل حصري ومتميز، لكي يتمكن العديد من محبي ومتابعي كرة القدم والرياضات الأخرى من متابعة ومشاهدة القناة بشكل مجاني.

 

وانتهت الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي شهدت هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف، بينما وقع الزمالك في فخ التعادل مع تونجيت السنغالي بنتيجة 1-1، في المباراتين التي جمعت بين الفِرق، أول أمس الثلاثاء، في المسابقة الأفريقية.

 

ويتواجد الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، خلف فيتا كلوب الكونغولي الوصيف بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط (العلامة الكاملة)، في حين يتذيّل المريخ السوداني الترتيب بدون رصيد من النقاط.

 

كذلك يحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين، خلف مولودية الجزائر الوصيف بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر الترجي التونسي المتصدر برصيد 4 نقاط، في حين يتذيّل تونجيت السنغالي الترتيب بلا رصيد من النقاط.