رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يعلق على قرار إيقاف هشام نصر (خاص)

أشرف صبحي
أشرف صبحي

علق وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي على أزمة إيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد لمدة عام لاختراق الفقاعة الطبية لبطولة العالم لكرة اليد.

وقال صبحي في تصريحات خاصة للكابتن: الأمر خاص بالاتحاد المصري لكرة اليد والاتحاد الدولي ، لم نتدخل حتى الآن لكن سنبحث سبل حل الأزمة بالتأكيد خلال الساعات المقبلة وفقا للوائح.

وأضاف صبحي أن مصر تلقت ردود أفعال رائعة بشأن بطولة كأس العالم لكرة اليد وجوابات شكر من جميع دول العالم المشاركة على حسن الاستقبال والتنظيم. 


وجاءت تصريحات أشرف صبحي على هامش حضوره اليوم الافتتاحي لبطولة العالم للرماية المقامة على ملاعب نادي صيد أكتوبر.

وكان هشام نصر قد كشف في تصريحات أمس عن كواليس إيقافه قائلا: الاتحاد الدولي أخطرني بمخالفة الفقاعة خلال بطولة العالم في موقفين، الأول عند تعاملى مع رئيس بعثة الرأس الأخضر ووزير الرياضة هناك، ووقتها اضطررت للذهاب له لأنه كان يجلس في المنطقة الخاطئة وكان يجب أن أحل الأزمة، الموقف الثاني سائق الحافلة قام بتوصيلي بالخطأ للمقصورة الرئيسية في الاستاد فتوجهت للريد زون المكان المخصص لجلوسي.

وتابع: لم يحدث أن تم إنذاري أو تحذيري أولا قبل مطالبتي بالخروج من الفقاعة، وفوجئت بقرار الاتحاد الدولي بمطالبتي بالخروج من الفقاعة أثناء البطولة وامتثلت للقرار.