رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود سعد يكشف لـ«الكابتن» كواليس إقالته من منصبه بالجبلاية

محمود سعد
محمود سعد

كشف محمود سعد المدير الفنى السابق لاتحاد الكرة عن كواليس إقالته من منصبه بالجبلاية، أمس الثلاثاء في بيان رسمي.

وأكد محمود سعد فى تصريحات خاصة للكابتن، أنه منذ تولى أحمد مجاهد رئاسة اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة وهو يتعنت مع اللجنة الفنية وكانت البداية بإقالة بعض موظفي الإدارة الفنية وتخفيض رواتب البعض منهم من 5 آلاف وخمسمائة إلى ألفين وسبعمائة جنيه شهريا.  

وواصل محمود سعد أن أحمد مجاهد ألغى كل خطط الإدارة الفنية لتطوير الكرة المصرية التى تم وضعها.

وتابع محمود سعد أن الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا أرسل أكثر من خطاب شكر للإدارة الفنية للاتحاد على ما تبذله من تطوير الكرة المصرية.

وواصل: لم تتم استشارتى فى تعيين الأجهزة الفنية لمنتخبى الشباب والناشئين لكى يتم الاعتراض على أحد من أعضاء الجهازين الفنيين كما تردد وما طلب منى شروط الكفاءة المهنية لتعيين الأجهزة الفنية للمنتخبات لا أكثر ولا أقل والمهندس أحمد مجاهد قال لى بالحرف الواحد: الكل يعرف مجهودك الذى بذلته خلال السنوات الماضية وعبارات من الإشادة ولكن أنا صاحب القرار ويشهد على هذا الكلام محمد الشواربى وأحمد حسام عضوى اللجنة المؤقتة.

وأتم: فوجئت أمس بحضور المستشار حسين حلمى رئيس اللجنة القانونية لمكتبى أمس ومعه فوزى غانم سكرتير عام الاتحاد يطلبان منى إما تقديم استقالتى والحصول على جميع مستحقاتى مع إقامة حفل تكريم لى أو الإقالة مع وقف جميع مستحقاتى فقررت عدم تقديم استقالتى وتم إرسال لى قرار على الواتس بإقالتى ووقف جميع مستحقاتى لحين الانتهاء من التحقيقات الخاصة بمنتخب الشباب فى واقعة غريبة.