رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيتا كلوب

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للقاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيتا كلوب 2021

ومن المقرر أن تُقام موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا على استاد "الأهلي وي السلام"،  يوم الجمعة الموافق 5 مارس المقبل.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام فيتا كلوب

وستُذاع مباراة الأهلي القادمة أمام فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 7

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز الثاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل الدفاع عن اللقب القاري للموسم الثاني على التوالي.

 

وكان الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد تغلّب على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من المسابقة، قبل أن يخسر أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في الجولة الثانية.

 

في المقابل، يرغب فريق فيتا كلوب الكونغولي في تحقيق الفوز الثاني أيضًا، بعدما خسر أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف، ثم تغلّب على المريخ السوداني بنتيجة 4-1 في أول جولتين بدوري أبطال أفريقيا، وذلك في محاولة للتأهل للدور التالي من المسابقة.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية المريخ السوداني، سيمبا التنزاني، فيتا كلوب الكونغولي.

 

ويتواجد الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، خلف فيتا كلوب الكونغولي الوصيف بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط (العلامة الكاملة)، في حين يتذيّل المريخ السوداني الترتيب بدون رصيد من النقاط.

 

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي 2019-2020، بعدما تغلّب على الزمالك بنتيجة 2-1.