رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بالليجا، وذلك خلف وذلك خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو"، في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إلتشي

وستُذاع مباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports HD 3

 

ويسعى برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل الاقتراب من وصافة الدوري الإسباني من ريال مدريد، وتقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، بعدما وقع في فخ التعادل مع قادش بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من الليجا.

 

ويخوض برشلونة، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1-4، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كامب نو"، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام إلتشي

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جيرارد بيكيه – صامويل أومتيتي - فيربو - مينجويزا

خط الوسط: فرانكي دي يونج – ميراليم بيانيتش - بيدري

في الهجوم: أنطوان جريزمان - ليونيل ميسي - ترينكاو

 

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم، لخدمات كل من رونالد أراوخو؛ بسبب إصابة عضلية، سيرجيو روبيرتو، أنسو فاتي وفيليب كوتينيو؛ بسبب الإصابة.

 

في المقابل، يرغب إلتشي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، والهروب من منطقة الهبوط.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، خلف إشبيلية صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد إلتشي في المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة.